التاريخ     26 ابريل 2019
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
مدرستي
شاركت مدرسة كليوباترا في معرض ختام الأنشطة بإدارة مصر الجديدة، تحت رعاية الأستاذة مني إبراهيم مديرة المدرسة، وبحضور كل من دكتورة هدى فوزي، مدير إدارة مصر الجديدة، والأستاذة نشوى الجميل وكيلة الأنشطة بالمدرسة.

تحرص مدرسة الرؤية الجديدة دائما على تشجيع طلابها على التفوق ودمج الدراسة بالترفيه، ودائما يحرص الأستاذ أحمد سعيد شعراوى، مدير عام المدارس، على تكريم الطلاب المتفوقين ليكونوا حافزا لزملائهم على التفوق.

نظمت مدرسة الرؤية الجديدة رحلة لطلاب المدرسة إلى مشتل جهاز العاشر من رمضان برعاية مستر احمد سعيد شعراوى مدير عام المدارس وإشراف ميس مروة حسين . جاءت الرحلة تزامنا مع أعياد الربيع لكي يتعرف الطلاب على كيف تتم عملية تلقيح النخل وزراعة أنواع الفاكهة المختلفة. وأشاد الطلاب بالرحلة وقالوا بأنهم استفادوا منها خاصة انهم زرعوا بأيديهم بعض انواع الفاكهة، وقد واستمتعوا كثيرا عندما قاموا بمراحل الزراعة

قامت مدارس كليوباترا للغات بتكريم عدد من الأمهات المثاليات اللاتي فزن بمسابقة الأم المثالية من أولياء أمور الطلاب ومن العاملين بالمدرسة، وذلك من خلال احتفالية مميزة أقامتها بمناسبة عيد الأم.

أقيم ببانوراما منطقة أهرامات الجيزة سباق لتشجيع السياحة من دول أوروبا لمصر، نظمته المدرسة الألمانية بالجيزة، تحت رعاية يوليوس جيورج، سفير ألمانيا بالقاهرة، وشارك فيه حوالى 2000 طالب وطالبة ومدرسى المدرسة الألمانية.

فى لافتة إنسانية، ولاستكمال أعمال الخير التى تقوم بها مدرسة الرؤية الجديدة بالعاشر من رمضان، من خلال حملة «مبادرون» تحت رعاية مدير عام المدارس، مستر أحمد سعيد شعراوي، قررت الحملة المشاركة فى ثلاجة الخير بمدينة العاشر من رمضان التى صنعت من أجل مساعدة المحتاجين وغير القادرين.

فى لافتة إنسانية جميلة، زار وفد أمنى عددا من مدارس التعليم الأساسى بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وذلك مع بداية الفصل الدراسى الثانى، واستهدفت الزيارة المدارس التى يوجد فيها أبناء شهداء الشرطة حيث تم تكريم أبناء الشهداء؛ تأكيدا على أن الدولة ووزارة الداخلية لن تنسى أبنائهما ممن ضحوا بحياتهم لأجل استقرار الوطن.

مثلما تهتم مدرسة الرؤية الجديدة بالحالة التعليمية، وبتكريم أبنائها المتفوقين علميا، فإنها أيضا تهتم بالسلوكيات مثل النظافة، حيث تعلم أبناءها أن النظافة سلوك جميل لا بد من اتباعه؛ لقول النبى صلى الله عليه وسلم: ان الله جميل يحب الجمال.

تتميز مدرسة الرؤية الجديدة بإبداعات طلابها في رياض الاطفال الفنية الجميلة، حيث قدموا أعمالاً فنية جميلة خاصة بالاحتفال بعام 2019.

أقامت مدرسة الرؤية الجديدة معرضاً فنياً لطلابها، تحت رعاية مستر أحمد سعيد شعراوى، مدير عام المدارس. شارك في الأعمال الفنية طلبة الصف الخامس والسادس الابتدائى، وذلك فى قاعة الفنون بالمدرسة.
 
     
1