التاريخ     26 يونيو 2017
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
تحت 16
حقق فريق الجمباز الإيقاعي بنادي هليوبوليس المراكز الأولى في بطولة الجمهورية تحت 6 سنوات بنات.. وحصل فريق الثلاثي أ المكون من: تاليا علي، كندا ثابت، وليلى الثلاب، على المركز الأول، كما حقق فريق الثلاثي ب وفريق الخماسي على المركز الأول.

نجح براعم نادي الشمس للتنس في الفوز ببطولة عرابي، والتي ضمت عددا كبيرا من مختلف الأندية المصرية، وشارك فيها مجموعة كبيرة من البراعم من مختلف الأعمار السنية.. وحصد براعم الشمس المراكز الأولى والميداليات الذهبية في كل المسابقات العمرية المختلفة.

شهدت اختبارات الناشئين بنادي الإنتاج الحربي لكرة القدم إقبال 4000 لاعب من جميع الأعمار المختلفة؛ ليتنافسوا على الالتحاق باللعب ضمن صفوف فرق نادي الإنتاج المختلفة؛ وأقيمت الاختبارات بنادي الإنتاج الحربي بملعب نادي السلام، تحت إشراف الكابتن ربيع ياسين.

شهدت بطولة القاهرة لبراعم الكاراتيه (الكوميتيه)، المقامة باستاد القاهرة، تفوقا واضحا من لاعبي النصر، ونجح اللاعبون في تحقيق مراكز متقدمة، وجاءت النتائج كما يلي: دارين محمد المركز الأول تحت 8 سنوات، ماريج معتز المركز الثاني تحت 9 سنوات، أحمد محروس المركز الثالث تحت 8 سنوات.

نجحت رزان الطويل، لاعبة الجمباز الإيقاعي بنادي سموحة تحت 16 سنة، في الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية للفردي العام، وذلك في بطولة الإمارات الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي أقيمت بمدينة دبي، كما حصدت المركز الثاني والميدالية الفضية في أداة الصولجان.

حصد فريق المقاولون العرب لكرة القدم، تحت 16 سنة، مواليد 2000، بطولة دوري سوبر منطقة القاهره للناشئين، بعد تعادله مع منشية ناصر بدون أهداف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

توج كريستيان توتي صاحب الـ11 عاما بلقب هداف دوري الناشئين في إيطاليا، برصيد 8 أهداف في 5 مباريات فقط، وأبهر العالم بمستواه الذي يؤكد أنه سيصبح واحدا من أفضل نجوم العالم في الفتره المقبلة، وكريستيان هو نجل فرانشيكو توتي، أفضل لاعب في روما وأسطورة كره القدم في إيطاليا، ويبدو أن العملاق الصغير سيكون امتدادا لوالده هداف روما وإيطاليا وأحد أهم اللاعبين على مر العصور.

في الدور قبل النهائي لمنطقة القاهرة مواليد2003 اتحاد عرب غنيم يفوز علي نادي العبور 1 صفر ويصعد للمباراة النهائية يوم الثلاثاء القادم بالساحل مع الفائز من فريق اتلتيكو والمقاولون في حين يلعب فريق العبور علي المركزين الثالث والرابع مع الخاسر منهما

فريق انبي 2007 يفوز علي المقاولون اليوم 1 صفر ويحصل علي المركز الثالث بدوري منطقة القاهرة الف مبروك للاعبين والجهاز الفني والاداري واولياء امور اللاعبين

أقامت وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للطلائع، برئاسة عزة الدرى، عروضا للفرق الرياضية بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، في الفترة من 19 إلى 22 أبريل 2017، وبمشاركة 29 محافظة، و50 طليعا من المحافظة الواحدة، بمجموع (1450) طليعا وهي محافظات: القليوبية، شمال سيناء، الأقصر، الوادى الجديد، بنى سويف، أسوان، المنيا، القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، البحيرة، كفرالشيخ، دمياط، أسيوط، الغربية «بفرقتين»، ا
 
     
1