التاريخ     16 فبراير 2019
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
المجلة
إذا كنت تعيش فى مدن فوق خط الثلج، فحتما سترى هذا الزائر الأبيض فى فصل الشتاء، ولكن إذا كنت تعيش فى الشرق الأوسط، فعليك أن تعرف عنه الكثير من المعلومات..

انا اختراع يخدم جميع الأفراد فى العالم، فأول من اخترع سيارة تعمل بالبخار كان (نيكولاس جوزيف كيجنوت) فى العام 1769م، وكانت بثلاث عجلات فقط، وبعده (تريفشيك) الذى صنع سيارة بأربع عجلات، وكانت مصممة للطرق.

بنسمع كتير عبارة "أنا خايف" نتيجة للتنمر اللي بيتعرضله الأطفال، ولكن ثق أنك تقدر تواجه المتنمر، استمتع بالحاجات الإيجابية على مدار يومك، اشترك في أنشطة رياضية تمدك بالقوة وتكون من خلالها صداقات حقيقية. لو محتاج مساعدة اتصل بينا مجاناً من أي خط أرضي على #خط_نجدة_الطفل_16000 ملحق انا ضد التنمر إعداد تحريري : سحر محمود مدير تحرير مجلة علاء الدين

على صفحات المجلة، عدد ديسمبر ٢٠١٨، «دليل علاء الدين».. وفيه سيتعرف الأصدقاء على أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وإجازاتهم، والأماكن التي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية، والمهرجانات والمسرحيات، بالإضافة إلى أهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

ذهب الجد إلى القاهرة وأحضر معه إلى الفيوم حفيده مازن ليقضي معه إجازة نهاية العام.. قال الجد: مش موجودة هنا ولا هنا؟! فقال الحفيد: بتدور على حاجة يا جدو أساعدك!

نحن على أبواب مدينة الأحلام، يكفي أن تغمض عينيك حتى يفتح بابها أمامك، هى مدينة وحيدة يدخلها كل من ينام… سواء كان يعيش في شمال الأرض أو جنوبها.. في أقصاها أو أدناها.. ومع هذا هي تعجب كل من يدخلها حتى إنه يتمنى ألا يخرج منها.. ما أجملها من مدينة تتسع لكل إنسان!!

تحرص مجلة علاء الدين، التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، على مفاجأة قرائها الصغار دائمًا، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، مثل ذكريات "لي لي" مع عيد ميلادها، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في "يا مطرة رخي رخي".

يتميز القرد بالذكاء وخفة الحركة وسرعة التنقل من مكان لآخر بسهولة لديه القدرة على الحياة فى جميع الأماكن.. صعد إلى الفضاء فى مهمة علمية وشارك في العديد من الأفلام السينمائية وقدم فقرات استعراضية داخل السيرك لاقت إعجاب الجماهير...

قال علاء الدين لمرجان: «وطالع لي من المصباح ومالي الدنيا دخان خانق.. ومؤثرات وحركات وشبيك لبيك وعامل فيها عفريت.. وانت جني جاهل وبتخرب أي حاجة بتعملها.. والعلم اتقدم واتطور وانت لسه عايش في الخزعبلات بتاعتك؟»

تحرص مجلة علاء الدين، التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، على مفاجأة قرائها الصغار دائمًا، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، مثل ذكريات «لي لي» مع القطة المشمشية «سكرة»، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في «أساطير مرجانية».
 
    
2