التاريخ     20 مايو 2019
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
المجلة
كان هناك أسد اسمه سيمبا يعيش بمفرده في كهف.. في شبابه لم تكن الوحدة تؤرقه.. لكن قبل أن تبدأ هذه الحكاية بوقت غير طويل أصيب سيمبا بجرح غائر فى ساقه أعاقه عن جلب الطعام لنفسه، فبدأ يدرك أخيرا أن الرفقة لها فوائدها..

كان سعيد أشهر صياد فى مدينة الفيوم.. وكانت دائما نتيجة المسابقات محسومة

خرجت نمولة كعادتها فى الصباح تبحث عن غذاء لها ولإختها النمل الصغير، وفى ٔاثناء سيرها، رأت شيئيا ضخما يسد الطريق، لم تعرف منولة ما هو؟! وقفت قليلا تفكر: ماذا أفعل؟ هل أعود للبيت مرة أخرى؟ وبعد قليل من الوقت، قررت منولة أن تتسلق وتعبر هذا الشىء الذى يسد الطريق.

قال المهرج: عندي مشكلة جمهور السيرك لم يعد يضحك من حركاتي.. رد عليه الساحر: إضحاك الجمهور مسألة صعبة يجب أن تطور أسلوبك

يتعرف كل من (وودى) و(باز) على عالمهما الجديد بعد أن انتقلا إلى ملكية الطفل (بونى) حيث كان (آندى) قد تبرع بألعاب طفولته له بعد أن صار شابًا جامعيا، ويجد كل منهما فى هذا العالم الترحيب والتقديرإلا أنهما يتعرفان على لعبة جديدة اسمها (فوركى)وهى ملعقة تم تحويلها إلى لعبة.

بدأ الثلج يتساقط.. في الصباح سوف نهاجر إلى بلاد الشمس الدافئة.. أنا جناحي صغير ولا أستطيع الطيران.....

تحرص مجلة علاء الدين، التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، وترأس تحريرها الكاتبة الصحفية ليلى الراعي، على مفاجأة قرائها الصغار دائمًا، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، مثل ذكريات «لي لي» مع «تيتة فهيمة»، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في «رحلة إلى الكون».

إذا كنت تعيش فى مدن فوق خط الثلج، فحتما سترى هذا الزائر الأبيض فى فصل الشتاء، ولكن إذا كنت تعيش فى الشرق الأوسط، فعليك أن تعرف عنه الكثير من المعلومات..

انا اختراع يخدم جميع الأفراد فى العالم، فأول من اخترع سيارة تعمل بالبخار كان (نيكولاس جوزيف كيجنوت) فى العام 1769م، وكانت بثلاث عجلات فقط، وبعده (تريفشيك) الذى صنع سيارة بأربع عجلات، وكانت مصممة للطرق.

بنسمع كتير عبارة "أنا خايف" نتيجة للتنمر اللي بيتعرضله الأطفال، ولكن ثق أنك تقدر تواجه المتنمر، استمتع بالحاجات الإيجابية على مدار يومك، اشترك في أنشطة رياضية تمدك بالقوة وتكون من خلالها صداقات حقيقية. لو محتاج مساعدة اتصل بينا مجاناً من أي خط أرضي على #خط_نجدة_الطفل_16000 ملحق انا ضد التنمر إعداد تحريري : سحر محمود مدير تحرير مجلة علاء الدين
 
    
2