التاريخ     11 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
«انطباعات المُكرمين فى معرض «الطبيعة حلوة بس نرسمها
487
0
30 سبتمبر 2018
كتبت:رانيا ديب تصوير: محمد محرم
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1

التقى علاء الدين بأبناء محافظة كفر الشيخ المكرمين فى المعرض الفنى" الطبيعة حلوة بس نرسمها " الذى أقامته مجلة علاء الدين بالتعاون مع وزارة البيئة فى قاعة الفنون بمؤسسة الأهرام والذى كان حصاد لمسابقة الرسم التى أطلقتها المجلة وشارك بها عدد كبير من الأطفال الموهبين فى الرسم برسومات عن المحميات الطبيعية والتنوع البيولجي فى مصر.

وسأل علاء الدين الأطفال عن انطباعاتهم عن المعرض الذى استمر أربعة أيام منذ يوم 24 سبتمبر وحتى يوم 27 وكانت إجاباتهم التالية:
قالت الصديقة منى عاطف كاشف " 16 سنة " صاحبة المركز الأول فى المسابقة : أنا سعيدة جدا لانتمائ لهذا العمل ومشاركتي فى هذا الحدث الكبير ففوزى بالمركز الأول يعد نقطة تحول في حياتى لأنه بالتأكيد سيزيد من اصرارى علي تخطي العقبات الدراسية وسيدفعنى لان أكون شخصية مميزه وأن أكون شخصية قيادية ناجحة مثل الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والكاتبة الصحفية ليلى الراعى رئيس تحرير مجلة علاء الدين اللتان قاما بتكريمنا وتشجعينا على تنمية مواهبنا . وشاركها في الرأى المتسابق محمد عاطف "15 سنة" الفائز بالمركز الثاني.

أما الفائزة الثالثة من محافظة كفر الشيخ وهى وإسراء ابو الفتوح الطالبة بالصف الثالث الثانوي فقد عبرت عن سعادتها بتواجودها داخل مؤسسة الأهرام ذلك الصرح العظيم وانها تتمني أن تصبح فى المستقبل واحدة من الرسامين العاملين بمؤسسة الأهرام وبالتحديد في مجلة علاء الدين.

وفى النهاية وجهت الأستاذة عزيزة الشراكى مديرة قصر ثقافة أنور المعداوى الذى ينتمى إليه هؤلاء الفائزين شكرها لكل القائمين على هذه المسابقة لأنهم رسموا البهجة على وشوش أطفال كثيرون .
الجدير بالذكر أن هذه المسابقة من تنظيم وإشراف الأستاذة سحر محمود مدير تحرير مجلة علاء الدين . 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق