التاريخ     26 يونيو 2017
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
ورش فنية وعروض بانتومايم وكيدزانيا في معرض إديوكيشن إكسبو
348
0
18 ابريل 2017
إيهاب حسين - إجلال راضي

تدعو مجلة «علاء الدين»، المجلة الأولى في مصر من حيث الانتشار والمحتوى، والتى تهتم بالطفل وثقافته وتنمية مهاراته، أصدقاءها لحضور فعاليات معرض المدارس EDUCATION EXPO والذى تنظمه المجلة في البهو الرئيسى بمؤسسة الأهرام، وذلك لمدة ثلاثة أيام، خلال الفترة من ٢٠ وحتى ٢٢ أبريل، بمشاركة جامعة الأهرام الكندية، وبعض المدارس المتميزة؛ لإتاحة الفرصة أمام أولياء الأمور للتعرف على أفضل المدارس الموجودة فى القاهرة والجيزة، ليختاروا من بينها المدرسة المناسبة لأطفالهم.

وسيتضمن حفل الافتتاح مجموعة متميزة ومتنوعة من الفقرات، منها ورشة «علاء الدين» الفنية، وفقرة مسابقات البازل، وعروض البانتومايم المميزة، كما سيكون المعرض فرصة للتقديم للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة بالعديد من المدارس المشاركة، وبمشاركة مجلة «ملامح ملموسة»، كما يفتح الباب أمام الشباب لإيجاد وظيفة مناسبة.

وسيكون زوار المعرض على موعد مع المفاجأة الكبرى؛ وهي «كيدزانيا» لتقديم برامجها التعليمية والترفيهية؛ ‎بهدف مساعدة الأطفال على اكتشاف مهاراتهم ومواهبهم للقيام بالأدوار الحقيقية لأصحاب المهن والأنشطة المختلفة التي توجد وتخدم المجتمع الذي يعيشون فيه، وستكون هناك دعوات «هدية» لأصدقاء المجلة لزيارة «مدينة كيدزانيا»... لا تنسوا موعدنا من الثانية عشرة ظهراً وحتى السابعة مساء.. في انتظاركم.. الدعوة عامة ومجانية.

 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق