التاريخ     16 اغسطس 2017
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
‎رسمياً ... ناشئو إنبي أبطال دورى القطاعات 2017/2016
450
0
16 ابريل 2017
ايهاب حسين
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1

 
توج فريق الأشبال بنادى إنبى اليوم، تحت 13 سنة سنة مواليد 2003، بالبطولة الثانية على التوالى لنادى إنبى الرياضى لهذا الموسم 2017/2016 بلقب بطولة (منطقة القاهرة للأندية السوبر)، بعد الفوز على نظيره السكة الحديد برباعية نظيفة، فى المباراة ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لدورى منطقة القاهرة للأندية السوبر.

‎جاءت البداية قوية للفريق البترولى، الذى حاول إنهاء المباراة بشكل سريع لتأكيد تصدره بدورى المنطقة، ونجح فى إحراز أربعة أهداف رائعة عن طريق اللاعب أحمد نادر، الذى افتتح التسجيل، ثم محمد عماد الذى أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) جميعها من ضربات جزاء، لينجح إنبى بالخروج بمكسب كبير يمكنه من الحصول على الدورى هذا الموسم.
‎بهذه النتيجة يحصد فريق الأشبال مواليد 2003 بطولة منطقة القاهرة للأندية السوبر للموسم الرياضى 2017/2016 برصيد 13 نقطة، بعد أن تغلب خلال الأدوار التمهيدية للبطولة على كافة الفرق، بالإضافة إلى تحقيقه الفوز فى مبارياته بالتصفيات النهائية، وجاء فى المركز الثانى فريق المقاولون العرب برصيد 12 نقطة ثم فى المركز الثالث فريق طلائع الجيش برصيد 10 نقاط .
‎تابع اللقاء الكابتن إبراهيم محمد «المدير الإدارى لقطاع الناشئين»، والكابتن صلاح مصيلحى «المدير الفنى لقطاع الأشبال»، وعدد كبير من مدربى ولاعبى وعاملين قطاع الناشئين بنادى إنبى، وكذلك أولياء أمور اللاعبين الذين شجعوا الفريق بحرارة، حيث ظهرت الهتافات المشجعة للاعبين طوال المباراة، مما أعطى للمباراة حماسا وندية طوال اللقاء.
‎وبعد إطلاق صافرة حكم اللقاء، محتسباً فوز إنبى، سادت فرحة عارمة على جميع المدربين واللاعبين وأولياء الأمور؛ بتحقيق ثانى بطولة هذا الموسم، كما تجمع جميع اللاعبين وظلوا يرددون الأغانى والهتافات مع المدربين وأولياء الأمور، وكذلك التقاط الصور التذكارية، وسط جو رائع وحافل بالانتصار والفوز بالبطولة.
‎ومن جانبه، أكد الكابتن إمام محمدين، مدير قطاع الناشئين، أنه سعيد بتحقيق البطولة الثانية للقطاع هذا الموسم، مقدما شكره لكافة العاملين بالقطاع، وبالفريق على الجهد المبذول خلال هذا الموسم، مؤكداً أن قطاع الناشئين دائماً ما يحصد البطولات، ويفرز لاعبين على أعلى مستوى.
‎كما أكد الكابتن صلاح مصيلحى، المدير الفنى لقطاع الأشبال، أنه سعيد جداً بالحصول على هذه البطولة، وأشاد بالجهاز الفنى والإدارى والطبى، وأكد أنه حريص على متابعة فرق قطاع الأشبال، ومساندتهم بكل قوة.
‎وعبر أيضاً الكابتن مدحت محمود عطية، المدير الفنى لفريق 13 سنة مواليد 2003، عن سعادته البالغة بالحصول على البطولة، وتقدم بخالص شكره لمجلس إدارة نادى إنبى، ولإدارة قطاع الناشئين على الدعم الكامل والمساندة خلال هذا الموسم، وأضاف أن نادى إنبى ناد كبير وصاحب بطولات وإنجازات، كما أضاف أن قطاع الناشئين يتملك ذخيرة قوية من اللاعبين الناشئين، الذين سوف يكون لهم مستقبل باهر، سواء فى المنتخبات الوطنية أو الفريق الأول، مضيفاً أن هذا الإنجاز لم يكن يتحقق لولا الجهاز الفنى المعاون، والذى دعمه بكامل قواه على مدار أحداث البطولة، مختتما بأنه سعيد بالعمل داخل منظومة نادى إنبى الكبيرة، وأنه يقدم كل جهده لتقديم لاعبين على أعلى مستوى وحصد البطولات.
‎كانت اللجنة المنظمة لدورى قطاع البراعم تحت 13 سنة مواليد 2003 قد أعطت لقب أفضل مدير فنى بالبطولة للكابتن مدحت محمود عطية، وهو ثانى لقب يحصده نفس المدرب؛ بعد حصوله عليه الموسم الماضى مع فريق 2002.
‎ويقود الفريق جهاز فنى مكون من 
صلاح مصيلحى مديراً فنياً لقطاع الأشبال
، مدحت محمود عطية مديراً فنياً، 
محمد ثابت "صاروخ " مدرباً عاماً، 
إبراهيم السيد "هيصة" مدرباً لحراس المرمى، 
شريف عمر إدارياً
، إسلام محمد طبيبا.

 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق