التاريخ     25 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة    هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير         ليلي الراعي
شاشة المستقبل نقلة مذهلة فى تجربة مشاهدة الأفلام
339
0
11 ابريل 2017
شريف منصور

بعد التطور المتسارع فى جودة أجهزة التلفاز وشاشات المسرح المنزلى صار من الصعب إرضاء المتفرجين فى هذا العصر ودفعهم للخروج من منازلهم والذهاب إلى قاعات السينما، فاليوم يمكنك وأنت فى منزلك مشاهدة الأفلام بجودة p1080 فى أجهزة 4k فائقة الجودة والوضوح والتى تماثل أو تفوق تلك الموجودة فى قاعات السينما.

إلا أن شركة سامسونج العملاقة تستعد حاليا لطرح تحفتها الجديدة التى من المتوقع أن تحيل شاشات وأجهزة العرض الموجودة حاليا فى قاعات السينما إلى التقاعد.. شاشة عرض سامسونج السينمائية الجديدة والمذهلة تعتبر أول شاشة عرض سينمائى HDR LED فى العالم.. وهذا يعنى ببساطة أنها شاشة تلفاز ليد هائلة الحجم تعرض الأفلام داخل السينما وتختلف عن البروجيكتور التقليدى الذى ينقل الصورة من مؤخرة قاعة العرض إلى الشاشة التى تواجه المشاهدين.. هذه الشاشة ستجعل تجربة مشاهدة الأفلام فى قاعات السينما تجربة لا تنسى.. الشاشة تبلغ 34 قدما ارتفاعا وتعرض الصورة بجودة 4k) 4096X2160 بكسل) ودرجة سطوع تبلغ عشرة أضعاف تلك الموجودة فى أجهزة العرض فى قاعات السينما الحالية.. كما أنك لن تعانى بعد الآن من تشوه الصورة أو تداخل الصور الذى ينتج عن مرور أى شخص أمام البروجيكتور التقليدى الموجود فى السينمات فالصورة ستنتقل لك مباشرة من الشاشة الامامية وليس من الخلف.

لم تعلن شركة سامسونج بعد عن سعر شاشتها الجديدة وموعد طرحها ولكن من المتوقع أنها ستحدث فارقا ضخما فى تجربة مشاهدة الأفلام فى السينما.

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق