التاريخ     21 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
فريق النشاط المسرحي بمدرسة محمد حافظ يفوز بالمركز الأول
17551
0
28 مارس 2017
كتب - أحمد مصطفى
  • 1
  • 2

يلعب المسرح المدرسي دوراً مهماً في تنشئة التلاميذ؛ لما يبثه من قيم وأخلاق في نفوسهم بشكل غير مباشر، ورسم شخصياتهم وتقويم سلوكهم.. من هذا المنطلق أولت مدرسة محمد حافظ الابتدائية بالسويس، برعاية مديرها عبدالتواب الشريف، اهتماماً كبيراً بالأنشطة، أسفر عن فوز فريق النشاط المسرحي بالمركز الأول على مستوى المحافظة، وذلك فى مسابقة الفنون المسرحية، وكان العمل عبارة عن عرض مسرحي للعرائس حمل اسم «العلم نور»، واللافت أداء التلاميذ، أبطال العمل: أحمد محمد، عزت محمد، مريم ياسر، عبد الرحمن محمود، أشرقت أحمد، حيث أدوا الأدوار ببراعة وإتقان حازت على إعجاب الحضور ولجنة التحكيم.
العمل من تأليف وإخراج مشرفة النشاط المسرحي بالمدرسة «مروة سامر التهامي»، التي أوضحت لـ«علاء الدين» قائلة: «أنا سعيدة بفوزنا بالمركز الأول، وهو ليس غريباً على فريق المسرح المدرسي، تحت إشراف إدارة المدرسة التي تعطينا كل الدعم وتعمل على توجيه التلاميذ الوجهة الاجتماعية السليمة بالمشاركة مع بقية الاختصاصات، وتنشئتهم تنشئة جيدة وفعالة».
وأنهت حديثها: «هذا الفوز أعطانا دفعة قوية وحافزاً للأمام للاشتراك بعمل آخر في مسابقة على مستوى الجمهورية، وذلك يوم 9 أبريل القادم، نستعد له بقوة من الآن، ونأمل أن يكون معنا علاء الدين في العرض».

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق