التاريخ     11 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
ورشة علاء الدين للطائرات الورقية تستقبل روادها بحديقة الأزهر
43379
0
22 ديسمبر 2014
راوية علوي
  • ١
  • 1


في إطار الاستعداد لمهرجان علاء الدين التاسع للطائرات الورقية، بدأت مجلة علاء الدين بالاتفاق مع حديقة الأزهر في إعداد أول ورشة لعمل الطائرات الورقية وتعليم الأطفال كيفية  صناعتها وذلك كل يوم جمعة و حتى موعد إقامة المهرجان فى الثلاثين من شهر يناير ٢٠١٥ .
وكان أول لقاء للورشة يوم الجمعة الماضي الساعة الثانية ظهرا . وشاركت حديقة الأزهر بإعداد المواد اللازمة من أوراق ملونة وخيوط ومواد لاصقة و كل المواد اللازمة لصنع الطائرات الورقية . وقد أشرف على الإعداد هبة توفيق و حسام الدين عبد القادر مسئولا العلاقات العامة بالحديقة. و بمجرد أن أعلن علاء الدين عن ورشة الطائرات الورقية حتى بادر أصدقاؤه
القدامى بكل الحب برغبتهم في المساهمة في إعداد الورشة و تعليم الأطفال كيفية صناعتها ، فتكون مناسبة لتذكرطفولتهم السعيدة التي قضوها مع علاء الدين وهم رمضان فاروق وإسراء طارق واحمد رمضان وإيمان حنفى وباسم محمد وعلا احمد. وبدأت الورشة باستقبال الأطفال من رواد الحديقة الذين طالبوا بالاشتراك فى المسابقة ورحب علاء الدين بكل الاصدقاء للمشاركة فى مسابقتها السنوية فالورشة مفتوحة لكل من يريد أن يتعلم كيفية صناعة الطائرة الورقية تمهيدا لاشتراكه في المسابقة والتنافس علي صنع أجمل وأحدث نموذج لها حتى يحصد جوائز المهرجان.
 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق