التاريخ     12 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
شارك فى مبادرة استكشف مصر
139
0
4 اكتوبر 2018
‎كتبت : ولاء يوسف

‎تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة « الإدارة المركزية للطلائع وفريق Egy Camp والاتحاد المصرى للتجديف تنطلق مبادرة مصر بعيون أبنائها.

‎وقد تم فتح باب التسجيل للاشتراك بالمبادرة والتى من خلالها ستطور وتنمى وتجمل بإيدى الأصدقاء ومجهودهم من خلال معسكرات يتم اقامتها داخل المحميات الطبيعية بجمهورية مصر العربية .

‎وفى كل مرة سيتم اختيار مجموعة للمشاركة فى اكبر مبادرة لترويج السياحة البيئية ، والحملة القومية لنظافة وتجميل الشواطئ .

‎وجاءت فكرة المبادرة من منطلق أن الطلائع يمتلكون الكثير من الافكار التي يجب استغلالها «Explore Your Egypt» تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030 ،و لتنمية وترويج المناطق الاثرية والطبيعية ، وتنفيذ انشطة مختلـفة للمشاركين. 

‎ وستقام فعاليات المبادرة في الهواء الطلق فى الاماكن والميادين ذات الطابع السياحي والتاريخي والثقافي والحضاري بأنحاء الجمهورية المختلفة من خلال انشطة ترويحية تنفذ بالميادين والشوارع والمناطق والمنشئات الاثرية والطبيعية ذات الطابع الحضاري والتاريخي والثقافي .

‎ والمبادرة ستقام فى شكل معسكرات هدفها تنمية الشعور بالمسئولية لدى النشء والشباب من خلال الالمام بتاريخ وحضارة مصرنا الحبيبة بالمشاركة في مشروعات قومية فعالة ذات عائد ومردود قوى في نفوسهم.

‎ ومن المقرر أن يشارك 5000 من النشء والشباب من المصريين والاجانب في رحلات منظمة ؛ وعلى من يرغب فى الاشتراك الاتصال على رقم :- 01028052451
‎او عبر البريد الالكترونى :- egycamp1@gmail.com

 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق