التاريخ     21 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
‎حمل ألعابك الآن على هاتف الآيفون مجانا
803
0
7 نوفمبر 2017
‎سهيل عبده
  • 1
  • 1
  • 1
  • 1

إذا كنت من هواة تحميل مجموعة ألعاب جديدة على هاتفك الآيفون من فترة لأخرى، هناك فرصة كل شهر للحصول على عروض وخصومات خاصة بمجموعة من التطبيقات، وخلال شهر نوفمبر الحالى، هناك عدة ألعاب مميزة للغاية متاحة بشكل مجانى لفترة محدودة، وهى توفر العديد من المزايا المسلية، وفيما يلى نرصد لك أبرزها وفقا لما جاء على موقع ‪bgr‬ الأمريكى.

Battle Knife: Online PvP

من ألعاب الآيفون المميزة للغاية، ويمكن لعبها مع أصدقائك؛ إذ إنها ‪multiplayer‬، ويقوم لاعب برمى السكين، وعلى الطرف الآخر الركض سريعا ليحمى نفسه من الضربة التى يمكن أن تجعله يخسر.


Crashbots

هذه اللعبة تناسب محبى ألعاب الهواتف التى تتكون من مستويات متعددة، إذ تضم 75 مستوى مختلفا، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على الاختيار بين أكثر من وضع للعاب، وتتميز بالإثارة والمغامرة.


Elvenar

محبو ألعاب الخيال سيهتمون كثيرا بهذه اللعبة، التى تأخذك لاكتشاف عالم آخر يدعى ‪Elvenar‬ ، وبناء مدينتك الخاصة والدفاع عنها، وخلال اللعبة سيمكن للاعب اكتشاف العديد من الكنوز المهمة.


Legend of Brave

‏‪Legend of Brave‬ تعد من ألعاب الهواتف المصممة بشكل متطور، إذ إنها تأتى مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، بالإضافة إلى تفاصيل مسلية تساعدك فى الدخول إلى عالم جديد كليا.
 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق