التاريخ     21 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
الكلب «جوشو».. أشهر عارض أزياء في بريطانيا
5037
0
18 سبتمبر 2017
دينا عماد
  • 1
  • 1
  • 1

ربما لم تعد المهن مقصورة على البشر فقط، حيث أصبح يوجد منافسون أقوياء أيضا من الحيوانات في بعض الأعمال، ويمكنهم أيضا التفوق والتميز بها، وهو ما حدث مع الكلب "جوشو" الذي أصبح أشهر عارض أزياء في بريطانيا للعديد من الماركات العالمية، ويتقاضى راتبا شهريا لا يقل عن ألف دولار.

منذ عامين، اقتنت "كيم" وزوجها كلبهما "جوشو"، من نوع "شيبا إنو"، ووجدا أنه يمتلك جمالا جذابا، خلاف غيره من الكلاب، وأن الكلاب لم تعد مهمتها الحراسة والصيد فقط، فقررا البحث له عن وظيفة مختلفة ومميزة، إلى أن ابتكرا مشروعا خاصا له؛ فأشركا الكلب في مسابقات لعروض أزياء الكلاب، وبالفعل فاز بأكثر من جائزة في المسابقات التي شارك فيها.

وسرعان ما جذب الكلب أنظار العديد من أصحاب العلامات التجارية الشهيرة، الذين طلبوا أن يعرض لهم "جوشو" أزياء الكلاب المميزة، حتى أصبح لديه راتب شهري أكبر من أصحابه، ويصل إلى أكثر من 15 ألف دولار.
لم يقتصر نجاح "جوشو" على ذلك، حيث لا تزال هناك العديد من العلامات التجارية العالمية مثل "كوتش" و"بروك برذرز" و"تود سيندر"، ترغب في التعاقد مع الكلب لإجراء جلسات تصوير، وإشراكه في عروض للأزياء بالمنتجات الخاصة بها.

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق