التاريخ     12 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
أليس في مغامرة جديدة فى بلاد العجائب
24724
0
31 مارس 2016
إعداد: شريف منصور


بعد ست سنوات من الغياب تعود أليس مرة أخرى إلى شاشات السينما للقيام بمهمة جديدة فى بلاد العجائب..
كانت مغامرتها الأولى فى عام 2010 من خلال الفيلم الممتع Alice in Wonderland الذى تم فيه المزج بين الممثلين الحقيقيين - وأبرزهم جونى ديب وميا واسيكوسكا - والشخصيات الخيالية المصممة بواسطة الحاسب.. أثار الفيلم إعجاب الكثيرين بمؤثراته الخاصة المتميزة عند عرضه فى السينمات بتقنية الـ 3D
فى الجزء الاول شاهدنا القصة الكلاسيكية المشهورة حيث سقطت أليس فى حفرة بينما كانت تطارد أرنباً عجيباً فانتقلت إلى عالم عجيب تجسدت فيه كل الكوابيس التى كانت تطاردها وهى طفلة، عالم ملىء بالحيوانات التى تتكلم والملكات الشريرة والفرسان والمؤامرات.. لتدرك أنها هناك لسبب ما وهو التغلب على جبروكى الشرير وإعادة الملكة الشرعية إلى عرشها المسلوب.
وفى الجزء الجديد من الفيلم والذى يحمل اسم Alice Through the Looking Glass المنتظر عرضه فى السينمات فى أواخر شهر مايو المقبل تخوض أليس معركة جديدة فى بلاد العجائب من أجل استرداد الصولجان السحرى القادر على إيقاف شر (سيد الزمن) قبل أن يعيد الزمن للوراء ويحول بلاد العجائب إلى عالم قديم هامد بلا حياة.. أيضا تحاول أليس بمساعدة بعض الأصدقاء كشف مؤامرة شريرة تهدف إلى إعادة ملكة القلوب مرة أخرى إلى العرش.

 

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق