التاريخ     20 مايو 2019
رئيس مجلس الإدارة    عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير         ليلي الراعي
اربعة لاعبين من «أهلي ٢٠٠٥» يشاركون مع منتخب القاهرة في بطولة اليابان
51
0
25 ابريل 2019
ايهاب حسين

النادي الأهلي تلقى خطاباً رسمياً من منطقة القاهرة لكرة القدم باختيار ٤ لاعبين من فريق البراعم مواليد ٢٠٠٥ لمنتخب المنطقة، الذي يشارك في بطولة «طوكيو» الدولية باليابان تحت ١٤ سنة.

ووقع اختيار منتخب منطقة القاهرة على ٤ لاعبين من الأهلي، وهم يوسف جمال عبد التواب، وأحمد أيمن السيد، وعبد الرحمن خالد ممدوح، ويوسف محمد عفيفي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من أندية وادي دجلة والمقاولون العرب وإنبي والداخلية وطلائع الجيش والدرب الأحمر والشمس.

وتقام البطولة بمشاركة عدد من منتخبات عواصم العالم، حيث يشارك منتخب القاهرة ممثلاً عن مصر، وإلى جانبه منتخبات باريس (فرنسا)، وبكين (الصين)، وبرلين (ألمانيا)، وجاكارتا (إندونيسيا)، وموسكو (روسيا)، ونيو ساوث ويلز (نيوزيلاندا)، وساو باولو (البرازيل)، وسيول (كوريا الجنوبية)، وبوينس آيرس (الأرجنتين)، ولندن (إنجلترا)، وطوكيو (اليابان)، بالإضافة إلى منتخبات ٥ مدن من اليابان، وهم إيواته وفوكوشيما وإيباراكي وكاشيوا ريسول ومياجي.

ويدخل لاعبو منتخب القاهرة في معسكرا مغلقا يبدأ اليوم ويستمر حتى ٢٨ أبريل الجاري، على أن يسافر الفريق لليابان في ٣٠ أبريل، للمشاركة في البطولة التي تبدأ في ٣ مايو المقبل، ويقود المنتخب علاء عبده مديراً فنياً، ويعاونه أحمد فوزي مدرب حراس مرمى الأهلي، بالإضافة إلى مصطفى مارين مدرباً عاماً، وهاني العناني طبيب الفريق.

البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق